اوفرتك

بشراكة جديدة .. تحديث “الزومبي” قادم إلى لعبة “PUBG”

تتحضر شركة “Tencent” لإطلاق تحديث للعبة “PUBG”، في 25 شباط الجاري، حيث سيجمع التحديث بين “PUBG Mobile” ولعبة “Resident Evil 2” الشهيرة، ويتيح للاعبين محاربة “الزومبي” في خريطة “Erangel”، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للعبة.

وكانت اللعبة حصلت مسبقاً على تحديث تجريبي شمل العديد من التحسينات الجديدة، بما في ذلك الأسلحة والملابس والمركبات والعديد من الأسلحة الجديدة كبندقية “Minigun” وقاذف اللهب الجديد.

كما سيشمل التحديث، الذي أرسلته الشركة للمستخدمين، على إضافة الموسيقى والعرض الخاصين بلعبة “Resident Evil 2” وتغيرات في الطقس بإسم “Moonlight” في خريطة “Vikendi”.

وسيزيد التحديث من مساحة عرض المعلومات والاتصالات الخاصة بكل لاعب، وإمكانية تحديد الشركاء الذين يملكون 400 نقطة مشتركة للوقوف بجانبهم في تلك المساحة.

كما سيجلب التحديث بعض من ميزات اللعبة الموجودة على أجهزة الحاسوب كزيادة الضرر كلما كان اللاعب بعيدا عن منطقة اللعب الأمنة، وتقليل حجم منطقة الغارة الجوية مع انخفاض حجم منطقة اللعبة الآمنة في خريطتي “Sanhok” و “Vikendi”.

وتعتبر لعبة “PUBG” أكثر الألعاب شهرة في العالم منذ إطلاقها في ‏آذار 2017، حيث وصل عدد اللاعبين بها في الوقت نفسه إلى مليوني لاعب.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock