اوفرسبورت

يوفنتوس يُحضّر لميركاتو تاريخي.. صلاح وأومتيتي و4 آخرين!

البيانكونيري يستعد لإبرام 6 صفقات دفعة واحدة..

قال تقرير صادر عن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إن يوفنتوس يخطط لجلب 6 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم لترميم صفوف الفريق.

الصحيفة الإيطالية الأشهر استندت من مصادرها الخاصة على مسألة الإقصاء الأوروبي أمام أياكس، وأكدت أن حلم الإدارة هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل احتكارها للمشهد المحلي منذ 8 سنوات.

يوفنتوس كان قد تعاقد بالفعل مع صانع الألعاب الويلزي، أرون رامسي، قادمًا من صفوف أرسنال الإنجليزي بالمجان بعد انتهاء عقده، والآن الدور على صفقات عديدة سيعمل عليها المدير الرياضي للنادي فابيو باراتيشي.

يأتي على رأس الترشيحات الدولي المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح، هو الاسم الأبرز لتولي الدفة اليمنى الهجومية ليوفنتوس في ظل المستويات المتردية لباولو ديبالا ودوغلاس كوستا، السعر المبدأي الذي قد يتفاوض ليفربول بشأنه هو 150 مليون يورو.

وبعد تألق الفرنسي كليمنت لينغليه بجانب بيكيه في خط دفاعات برشلونة، وانتداب الصغير توديبو وقرب التعاقد مع ماتياس دي ليخت، فإن إصابات صامويل أومتيتي قد تُعجّل برحيله عن البلاوجرانا الصيف القادم، بعد تداول موّسع للأنباء حيال رغبة مشتركة ما بين اللاعب والنادي بالطلاق.

جواو فيليكس هو أحد الأسماء التي سيتصارع من أجلها كبار أوروبا الصيف القادم، (19 عامًا) لاعب بإمكانه شغل جميع مراكز الهجوم وسجل 11 هدفًا لبنفيكا بالدوري البرتغالي، فيما أضاف هاتريك ضد فرانكفورت قبل أسبوع باليورباليج، لديه شرط جزائي بـ 120 مليون يورو، وسعره الحالي 35 مليون يورو وفق ترانسفيرماركت، يوفنتوس وجّه انظاره بالفعل نحو اللاعب.

زميل فيليكس ببنفيكا، وهو روبين دياز، قلب دفاع يتمتع بالبنية القوية والنظرة الثاقبة (21 عامًا) ربطته الأخبار بالانتقال إلى أتليتكو مدريد لتعويض دييجو جودين، يوفنتوس رمى بنظره نحو اللاعب الذي تُقدر قيمته التسويقية بـ 28 مليون يورو.

اللاعبان الأخيرين ينشطان بالدوري المحلي: نيكولا زانيولو (19 عامًا) متوسط ميدان روما، وفريدريكو كييزا (21 عامًا) جناح فيورنتينا، فالأول خطف الأنظار بشدة بعد تألقه مع الجيالوروسي وتسجيله هدفين ضد بورتو بثمن نهائي الأبطال، فيما سجّل كييزا هدفين وصنع 4 في آخر 9 مباريات مع الفيولا، تُقدر القيمة السوقية لهما 40 و 50 مليون يورو.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock