اوفرسبورت

عين ريال مدريد ترصد جوهرة جديدة في بنفيكا!

أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام متزايد من طرف ريال مدريد في التعاقد مع موهبة بنفيكا البرتغالي، فيرّو، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب ما نشرته صحيفة “أبولا” البرتغالية، فإن قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عامًا وُضِع على لائحة اهتمامات النادي الملكي، لما أظهره من إمكانات في الفترة الأخيرة.

فرانشيسكو ريس فيريرا، المعروف بإسم فيرّو كان قد دخل للمرة الأولى في تشكيلة بنفيكا بمباراة ناسيونال بفبراير الماضي، والتي عرفت فوز فريقه بعشرة أهداف نظيفة حيث قدّم مردودًا جيدًا وغدا أساسيًا منذ حينها.

فيرّو هو قائد فريق الشباب بالنادي ومن انتاج أكاديمية بنفيكا بالأساس، وقد تم تصعيده قبل شهرين بعد إصابه المخضرم جارديل نيفالدو في ديربي لشبونة، ليصبح قطعة أساسية في الدفاع بجانب زميله الشاب روبين دياز (22 عامًا) أيضًا، حيث يعتبر الإثنين سويا أحد أفضل المواهب الدفاعية في أوروبا.

سجّل فيرّو هدفين بقميص بنفيكا خلال 13 مباراة هذا الموسم، موّزعة ما بين هدف في الدوري (9 مباريات) وهدف واحد في بطولة اليورباليج من 4 مباريات شارك بهما.

وبعد الأداء الراقي الذي أظهره اللاعب، فإن إدارة بنفيكا قد جددت عقده قبل شهر حتّى صيف 2023 وبشرط جزائي يبلغ 100 مليون يورو.

من جهته فإن ريال قد عزز دفاعاته بالبرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف بورتو بعد دفع الشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو، وذلك تفاديًا لرفعه في الصيف القادم إلى 75 مليون، ووفق التقارير فإن عملية جلب فيرّو ستكون في حالة بيع رافائيل فاران.

في سياق متصل، رفض رئيس بنفيكا، لويس فيليبي فييرا، رحيل نجم الفريق الأول جواو فيليكس خلال ميركاتو الصيف القادم وذلك لرفع سعر الشرط الجزائي من 120 إلى 200 مليون يورو.

المهاجم الشاب تألق في الآونة الأخيرة وجذب أنظار كشّافي كبار أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد، “بنفيكا سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ باللاعب، لن يغادر أحد”، هكذا قال رئيس النادي العاصمي البرتغالي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock