اوفرسبورت

ليفربول يتقدم على برشلونة بسبب جداول المباريات!

ليفربول يحصل على ميزة في المواعيد أفضل من برشلونة .. فما التفاصيل؟

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ليفربول سيحصل على راحة أكثر من برشلونة قبل مواجهة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول خاض مباراة يوم الجمعة في الدوري الإنجليزي أمام هيدرسفيلد في ملعب انفيلد في البريميرليع والي فاز فيها بخماسية نظيفة وبذلك سيكون قد حصل على راحة إضافية لمدة يوم كامل عن البلوغرانا.

وسيخوض برشلونة مباراة ليفانتي في الليغا الإسبانية مساء اليوم السبت وهو ما يعني أن ليفربول له ميزة في الراحة لمدة 24 ساعة أكثر من البلوغرانا حيث من المنتظر خوض المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء المقبل.

وما يميز مواجهة برشلونة أمام ليفانتي أن البلوغرانا إذا فاز في تلك المباراة فإنه سيتوج رسميا بطلا لمسابقة الليغا وهو ما يمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل فإن ليفربول تبدو فرصه ضغيفة الحصول على لقب البريميرليغ حيث يتقدم عليه مانشستر سيتي بنقطة كاملة أي أنه إذا فاز في جميع فإنه سينتظر التعثر من نجوم غوادريولا كي يتوج باللقب.

وتبدو معنويات برشلونة مرتفعة للغاية في تحقيق الثلاثية حيث بات قريبا من حسم الليغا وتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا الشهر المقبل في ملعب بينتو فيامارين فيما ينافس على بطاقة مؤهلة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

ويدرك برشلونة أن ليفربول سيحصل على راحة أكبر قبل مواجهة برشلونة لأنه سيسافر إلى إسبانيا من أجل مواجهة الكامب نو فيما لن يبذل البلوغرانا أي مجهود في التوقيت الحالي للسفر إلى أي مكان.

ويدرس برشلونة نقاط القوة والضعف داخل ليفربول ويدرك جيدا حالة الإجهاد التي يمر بها نجوم أنفيلد بسبب ضغوط مباريات البريميرليغ وما بها من ضغوط جماهيرية سواء على اللاعبين أو المدرب يورغن كلوب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock