اوفرتك

تسريب جديد لخرائط وقصة لعبة GTA 6

أصبح لاعبو Grand Theft Auto على أهبة الاستعداد انتظارا للإصدار الجديد من اللعبة GTA 6 ويتشوقون لاي تسريب جديد من أجل معرفة ما هو قادم إلى اللعبة، واليوم تم تسريب معلومات تتعلق بمواقع الخريطة وبعض تفاصيل القصة في الجزء السادس من سلسلة الألعاب الشهيرة.

وعلى الرغم من أنه ليس سوى تسريب ، وليس شيئًا رسميًا ، فإنه تضمن مجموعة من التفاصيل تكفي لإثارة كل محبي GTA ، لكن يجب أن لا يتم اتخاذها على محمل الجد.

التسريب جاء على Pastebin ، حيث تم نشر عدد من التفاصيل “الموثوقة” حول لعبة Grand Theft Auto في إصدارها الجديد ، والذي جاء من خلال خلاله أحد المسربين لمواصفات جهاز PS5 – والتي أكدتها سوني لاحقًا.

خريطة GTA 6

للعلم أولا أن الحساب الذي نشر هذا التسريب الأخير ليس بالضرورة موثوقًا به، هو فقط مجرد تكهنات.

وفقًا لهذا المنشور ، ستتكون خريطة GTA 6 من “مدن كبيرة متعددة يمكن للاعبين السفر عبرها”. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذلك في لعبة GTA بالطبع ، حيث تضمنت “سان أندرياس” أيضًا ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (لوس أنجلوس) وسان فييرو (سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (لاس فيجاس).

وبالنسبة إلى GTA 6 ، فعلى عهدة الراوي أنه سيكون هناك (على الأقل) مدينتين ، ستتمركزان على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية هما Liberty City (NYC) و Vice City (Miami).

كانت Liberty City هي المكان المناسب لكلا من Grand Theft Auto III و IV ، في حين كان Vice City ، بالطبع ، هو الإعداد للعبة التي تحمل نفس الاسم.

تفاصيل قصة GTA 6

وقدم المسرب بعض التفاصيل الأساسية والمثيرة للاهتمام حول القصة ، موضحًا أن “[Y] سوف تبدأ كرجل صغير في مدينة Liberty يقوم بالأعمال الغريبة والسرقات الصغيرة ، وفي نهاية المطاف سينضم إلى عصابة مشهورة”.

الهدف النهائي هو أن يصبح “ملك المخدرات” ، وفقًا للتسريب. من الواضح أن هذه قصة هيكلية إلى حد ما في المرحلة ، وحتى لو كانت دقيقة ، فقد تتغير في عملية التطوير.

GTA 6 على PS5؟

يزعم المسرب أيضًا أن أجهزة وحدة التحكم الحالية لن تكون قادرة على التعامل مع إمكانيات GTA 6 ، وبالتالي سيتم إصدارها في الجيل التالي فقط PS5.

“ستشمل GTA 6 العديد من المدن الكبيرة التي يمكن للاعبين السفر عبرها”.

“في العنوان سوف يجعلك ملك من ملوك المخدرات، سوف تبدأ كرجل صغير في Liberty City يقوم بالأعمال الفردية والسرقات الصغيرة ، وفي النهاية ستذهب في طريقك إلى Vice City حيث ستنضم إلى عصابة مشهورة. سيتم تكليفك برعاية أعمالك في مدينة الحرية حتى ستصبح قريبًا من ملك المخدرات”.

“لدى Rockstar Games فكرة عن وقت رغبتها في إطلاق اللعبة ولكن الشركات تريد تحليل مبيعات PS5 و Xbox 2. لا يمكن لهذه اللعبة أن تخرج على ps4 بسبب قيود الذاكرة”.

“لدينا 2 من المدن الرئيسية مع امتداد واسع من الطرق السريعة ومقاطعة بلين مثل البلدات في منتصف كل شيء، ستبيع بعض المتاجر أنواعًا مختلفة من العناصر في عصور مختلفة”.

“هناك خطط كبيرة على الإنترنت ومع محتوى رئيسي مثل المدن الأحدث، إنهم يعملون عن كثب مع Microsoft و Sony على الألعاب السحابية التي ستساعدهم على تمكين الإنترنت من أن تكون عملية مستمرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock