اوفرتك

لاعب محترف متهم بالغش للتأهل إلى كأس العالم لـFortnite

جدل كبير أثير في مجتمع Fortnite Battle Royale التنافسي، بعدما تم اتهام لاعب محترف معروف بالغش قبل التأهل لنهائيات كأس العالم باللعبة.

وتنافس العديد من اللاعبين خلال تصفيات كأس العالم ، حيث حاول الكثير من جميع أنحاء العالم إضافة أسمائهم إلى قائمة 100 لاعب يشاركون في بطولة Solos الضخمة في يوليو المقبل.

أحد اللاعبين الذين تأهلوا من منطقة أمريكا الشمالية الشرقية كان Damion ‘XXiF’ C. ، وهو لاعب محترف يمثل منظمة Rise Nation تم اتهامه بالغش.

ونشر أحد أعضاء فريق Fortnite BR وهو ‘HighSky’ مقطع فيديو على Twitter ، اتهم فيه XXiF بالتعاون مع لاعبين آخرين خلال التصفيات لكسب النقاط بسهولة.

وأظهر مقطع الفيديو ، الذي كان تكرارًا لإحدى مباريات تصفيات NA East ، XXiF وهو يتخلص من لاعبين في بداية المباراة ، مما جعل الكثيرون يشككون في شرعية تأهله.

والشئ الذي أثار الجدل داخل المجتمع ، هو الطريقة السهلة التي تمكن بها XXiF من التخلص من اللاعبين الآخرين ، أحدهما معروف أنه صديق له.

وكما يظهر في الفيديو ، يبدو أن الاثنين لم يخوضا الكثير من المعارك ضد XXiF ، ، على الرغم من أن مجاميع نقاط التأهيل تشير إلى أنهما لاعبان لائقان.

كما هو متوقع ، فإن الفيديو الذي يتهم XXiF بالغش قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع مشاركة بعض من أكبر الأسماء في المجتمع التنافسي ردود أفعالهم على ما شاهدوه.

الآن وقد تم توجيه الاتهام بشكل رسمي وعلني ، فإن الأمر يعود إلى Epic Games لتحليل طريقة لعب XXiF في التصفيات وتحديد ما إذا كان هناك دليل كافٍ يثبت أنه قام بالغش بالفعل.

لقد كشفت Epic بالفعل أن لديهم وسائل خاصة بهم تساعد على كشف اللاعبين الذين يقومون بالغش ، لذلك يجب أن يلعب هذا بالتأكيد دورًا في هذا القرار.

وإذا تبين أن XXiF قام بالغش ، فسيتم حظر حساب Fortnite BR الخاص به وسيضطر إلى تسليم كل جائزة مالية بقيمة 4000 دولار أمريكي فاز بها وتأهل إلى كأس العالم.

في هذا السيناريو ، سيكون اللاعب “Clix” هو البديل، وعلى الرغم من أنه احتل المركز الثامن في البطولة ، إلا أن لاعب المركز السابع “DubsFN” تأهل بالفعل خلال عطلة نهاية أسبوع أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock