منوعات الأبراج

ما هو البرج الذي يتطابق مع برجك ؟

نقابل كل يوم الكثير من الناس والذين تتطلب ظروف الحياة منا أن نتعامل معهم، وكل لقاء مع هؤلاء يجعلنا نحمل انطباعًا عمن قابلناهم، ومن بين هؤلاء من نسعد بقربهم ومنهم من ننفر منهم، وربما للأبراج دور في مثل تلك الانطباعات فهناك أبراج متآلفة وهناك أبراج متنافرة وإليكم فيما يلي صفات الأبراج التي تكشف لك مع من قد تتقارب أو العكس:

الحمل :
لِمَا يتصف فيه هذا البرج من طاقة كبيرة للمجازفة والمغامرة والثقة العالية بالنفس وسرعة الغضب والشخصية النافرة المثيرة للجدل والإهتمام، فإن أقرب الأبراج لهذا البرج الناري هما البرجان الناريان ” الأسد والقوس ” بالإضافة إلى مواليد الدلو والجوزاء .

الثور :
يتصف هذا البرج بالصبر والمثابرة ويمكن الإتكال عليه بالرغم من إصابته بالغرور أحيانا، لذا من أقرب الأبراج اليه ” السرطان، العذراء، الجدي والحوت”.

الجوزاء :
من أكثر ما يميز هذا البرج ذكاءه الحاد وقدرته على التعبير الكلامي وقدرته العالية والسريعة على التأقلم والإندماج في الجو العام، ويجد هذا البرج نفسه بين ” الدلو والميزان” ويتفق بشكل ثانوي مع ” الأسد والحمل”.

السرطان:
يتمتع هذا البرج بعاطفته وسرعته في الحب، وينطوي على التناقضات لذا يعتبر برجًا حذرًا، إلا أنه يعلن التزامه ولا يتردد في تقديم ما يطلب منه، ويتقارب هذا البرج كثيرًا من ” الثور، العذراء، العقرب، والحوت”.

الأسد :
ملك الأبراج لكونه معتد وفخور بنفسه وقوي الشخصية، وصاخب ونافر ولديه قدرة كبيرة على الحب وإظهار العواطف، إلا أن ما يعيبه حب السيطرة والتسلط، الأبراج التي تفرح بصفاته هي ” الميزان، الجوزاء، الدلو، ومواليد الأسد أيضا “.

العذراء :
يحب هذا البرج الإختلاء بالنفس والإنطوائية لأنه برج خجول، يرتاح مع الأصدقاء والمعارف، ويتقارب مع أبراج ” الثور، السرطان، العقرب، والجدي”.

الميزان :
يتصف هذا البرج بالروح المرحة والدبلوماسية والتخبط بين المثالية والواقعية، ويقع أحيانا في التردد والعصبية المستشرسة، الأبراج الأكثر قربًا منه ” الأسد، الدلو، والجوزاء”.

العقرب :
البرج المغناطيس يجذب بشخصيته أغلب الموجودين وهو الأكثر عاطفية والإنفعال بين الأبراج، والأبراج المتقاربة منه ” السرطان، العذراء، الجدي، والحوت”.

القوس :
الشخصية الرصينة والمتماسكة والواثقة في نفسها، والتي تميل الى التفلت من المسؤولية والعيش بحسب قواعده الخاصة، يتفق مع “الحمل والأسد” وبشكل جزئي مع ” الدلو والميزان”.

الجدي :
البرج الدقيق الذي لا يقبل المزاح العشوائي، يتوافق مع برجي ” الثور والعذراء”، وفي بعض المواقف مع ” العقرب والحوت ” .

الدلو :
من أكثر الأبراج الودية والمحبوبة، ويتفق مع ” الحمل، الجوزاء، الميزان ، والقوس” ، ويتفق مع باقي الأبراج في المواقف العادية.

الحوت :
يتميز هذا البرج بالمغامرة وشق الطرق الصعبة والسطوة والوهرة بين الآخرين، ويتقارب بين ” العقرب، الثور، السرطان، والجدي”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock