اوفرسبورت

انتهاء مسيرة كاسياس

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الخميس على أن هناك صعوبة كبيرة في عودة حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي إيكر كاسياس إلى الملاعب مرة أخرى، وذلك بعدما تعرض لأزمة قلبية عقب انتهاء تمارين الفريق مما استدعى نقله سريعاً للمستشفى للاطمئنان على سلامته.

يأتي ذلك بعدما حرص حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني السابق على طمأنة جماهيره في مختلف أنحاء العالم مساء الأربعاء ببعض الكلمات المؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وذكرت مصادر مُقربة من صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كاسياس بات قريبًا للغاية من إعلان اعتزاله لعبة كرة القدم والرياضة عمومًا بشكل نهائي، بعدما تم تشخيص حالته على أنها احتشاء في عضلة القلب.

وعلى الرغم من أنه ما زال الوقت مبكراً للتشخيص النهائي، إلا أن طبيب فريق بورتو أكد على استحالة عودة كاسياس مرة أخرى للملاعب، وأوضح بأنه يمكنه العودة إلى الحياة الطبيعية، ولكن ليس كرة القدم.

وقدم كاسياس مستوى جيد للغاية طوال مُنافسات هذا الموسم، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حتى خرج من الدور ربع النهائي أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

وغادر كاسياس ريال مدريد عام 2014 منتقلاً لبورتو ورغم مراهنة الكثيرين على قرب نهاية مسيرته إلا أنه حافظ على مستواه المرتفع حتى هذا الموسم مما عزز من إمكانية استمراره مع الفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock