اوفرسبورت

نجوم برشلونة يغيبون عن الممر الشرفي

أعلن برشلونة الإسباني غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن موقعة سيلتا فيغو في الجولة 36 من الليغا الإسبانية والتي ستقام السبت على ملعب بالايدوس الشهير.

وجاء قرار فالفيردي بغياب عدد من اللاعبين المميزين ليؤكد أنه يفكر في مباراة ليفربول في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا خاصة أن موقعة سيلتا فيغو مجرد تحصيل حاصل بسبب حسم البلوغرانا لقب الليغا من الجولة الماضية حين فاز على ليفانتي 1/0 بملعب الكامب نو.

وسيغيب عن برشلونة كل من جوردي ألبا وليونيل ميسي ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو ومارك أندري تير شتيغن أمام سيلتا فيغو وبالتالي لن يحضروا الممر الشرفي الذي سيصممه ابناء إقليم جاليسيا في بالايدوس.

في المقابل قرر فالفيردي اصطحاب عدد من اللاعبين الذين لم يشتركوا في الكثير من المباريات السابقة مثل جان كلاير توديبو والذي لم تتضح الصورة بشأن اشتراكه في وسط الملعب أو قلب الدفاع.

وفي المقابل خرج خوان ميراندا من حسابات فالفيردي في مباراة سيلتا فيغو حيث لا يراه اللاعب المناسب في مركز الظهير الأيسر، بينما أشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب يمكنه الاعتماد على البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في هذا المركز بدلا جوردي ألبا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock