مقالات مختارة
أخر الأخبار

جاوب على استبيان قصير و احصل على مبلغ الف يورو هدية!

شارك الآن باستبيان مقدم من شركة أوروبية موجه للآباء والأمهات العرب المقيمين في أوروبا أو في أي قارة كانت، الشركة ببساطة تريد ادخال التكنولوجيا لتساعد الأطفال على الحركة بشكل أفضل، ومقابل اجابتك على الاستبيان، الشركة تقدم مبلغ الف يورو لعشرة أشخاص بالاضافة الى ان الشركة سترسل لك مجانا النظام الجديد الدي ستطوره عن الانتهاء منه (العدد محدود لأول حمس أشخاص يجيبوا على الدراسة.)

الأفكار الموجودة لدى الشركة هي أفكار ابتكارية جديدة، وموجودة لأول مرة في أوروبا، لكن لتقديم أفضل الحلول تطلب المنظمة منك أنت أن تكون جزءا من هذه الخطوة المهمة لمساعدة الأطفال ولمساعدة الشركة بتقديم أفضل حل للمشكلة، كل ماعليك فعله هو الاجابة على عدة اسئلة، في أقل من اربع دقائق، لتكون قد شاركت بالفعل بمساعدة أطفالك أو اطفال اشخاص يهمونك.

الاسئلة والأجوبة موجودة باللغة العربية. اذا اردت البدأ بالاجابة على الاسئلة مباشرة، يمكنك الضغط هنا للبدأ. أو اذا اردت التعرف أكثر على الموضوع وعلى الشركة، فتابع القراءة.

الاسئلة عبارة عن جمع بعض المعلومات عن النشاط البدني للطفل في المنزل و في المدرسة لفهم كيف يتم تنفيذ النشاط البدني على أرض الواقع، وعلى كيفية ادخال التكنولوجيا لمساعدة الأطفال بتحسين نشاطهم البدني.

Vilike هي شركة ناشئة تقع في واحدة من أهم عواصم التكنولوجيا في العالم، هلسنكي، عاصمة فنلندا الدولة الاسكندنافية العريقة والمشهورة بالتكنولوجيا، والتي أخرجت لهذا العالم شركة نوكيا العملاقة للهواتف المحمولة،

تم تأسيس Vilike بهدف استخدام التكنولوجيا لتحفيز الأطفال على الحركة واللعب بشكل أكبر وايجاد طرق جديدة للتعلم.

تهدف الشركة إلى ممارسة المهارات الحركية والمعرفية لدى الأطفال وتنمية المهارات أثناء اللعب.
على الرغم من أن الشركة هي شركة ناشئة مقرها هلسنكي، فنلندا، لكنها بدأت بالفعل ببناء علاقات مع حكومات ومنظمات في أوروبا وفي الشرق الأوسط.

للبدأ بالاجابة على الاسئلة في أقل من اربع دقائق، اضغط هنا.

ماذا سيحصل عند اجابتك على الاسئلة؟

اجابتك ستُأخذ على محمل الجد، وستكون سرية تماما، سيتم تجميع الاجابات كاملة، لتعطي اجابة واحدة وواضحة للشركة لتقوم بتصنيع حل جديد لمشكلة قلة الحركة عند الأطفال.
ماذا ستحصل انت لاجابتك على الاسئلة؟
سيدخل اسمك ضمن قائمة الاشخاص الذين أجابوا على الاستبيان وسيدخل اسمك ضمن قرعة الرابحين مبلغ ألف يورو، وستكون واحد من الأشخاص الذين ساعد ببناء نظام جديد لتحسين حياة مئات الآلاف من الأطفال، بالاضافة الى ذلك، الشركة سترسل لك مجانا النظام الجديد الذي ستطوره عند الانتهاء منه (العدد محدود لأول خمس أشخاص يجيبو على الاسئلة).

ابدأ بالاجابة على الاسئلة في أقل من أربع دقائق بالضغط هنا.

المصدر
بريطانيا بالعربي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock